recent
أخبار ساخنة

تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه كيف ذلك

الصفحة الرئيسية
تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه كيف ذلك
تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه
تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه
تطير الحساب بصورة ملغمة 2017
تطير الحساب بصورة ملغمه 2019
الصورة الملغمة لتطيير الحسابات
تطير الحساب بصورة ملغمة 2018
ماهي الصورة الملغمة
كيفية استخدام الصور الملغمة
How to close a Facebook account with a combined photo 2020

تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه كيف ذلك



- السلام عليكم وأهلا ومرحبا بجميع متابعينا الأحباء وزائرينا الكرماء ، نرحب بكم من جديد مع موضوع جديد وهو عن تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمة .

- في موضوع اليوم سنتعرف معاً عن كيف يتم اغلاق حسابات الفيس بوك من خلال صورة ملغمة ، وما حقيقة هذه الصورة وكيف يتم ذلك ، كل هذا سنتحدث عنه اليوم بالتفصيل إن شاء الله فتابع الموضوع الى النهاية .

- انتشر في الآون الأخيرة خدعة تطير حساب فيس بوك بصورة والذي جعل الكثيرين يفكرون في كيف يتم ذلك وهل هو حقيقة أم كذبة ولماذا فيس بوك تغلق الحساب بسبب صورة ، وذلك مما جعل جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة من أمرهم  ، ولقد أدت بعض هذه الطرق الى اغلاق ألاف الحسابات بشكل كامل ومنعها من العمل مجدداً ، وسنتعرف معاً عن هذه الطريقة ولماذا فيس بوك يغلق الحساب بسبب بعض الصور .

حقيقة الصورة : 

- حقيقة الصورة الملغمة في الواقع هي ليست صورة ملغمة ، و ﻻ يوجد بها أي شيء برمجي أو كود برمجي معين ، بل إن أغلب هذه الصور التي يتم استخدامها من قبل الأشخاص العادين في اغلاق حسابات الفيس بوك وتعطيلها ما هي إﻻ صور غير قانونية في المجتمع بشكل عام ، وبشكل أوضح هي عبارة عن صورة تعبّر عن الارهاب أو صور قتل ودماء وصور جنسية وصور تهين حقوق الطفل وغيرها من الصور التي تعتبر منتهكة لحقوق المجتمع والآخرين ، فلهذا فيس بوك بعد رؤيته لهذه الصور أو الصورة يقوم بإغلاق الحساب واقافه عن العمل .

كيف يتم اغلاق حساب فيسبوك بصورة ملغمة 2020
كيف يتم اغلاق حساب فيسبوك بصورة ملغمة 2020


- وهناك بعض الصور التي نستطيع أن نقول عنها أنها ملغمة أي صورة ملغمة ، ولكن إذا صح القول في الواقع هي عبارة عن فيروس بشكل صورة ، بشكل أوضح هناك بعض الهكرز المحترفين والمتقدمين يقومون بإنشاء فيروس برمجي مهمته هي إغلاق أو تعطيل الفيس بوك بطريقتهم الخاصة ، وبعد ذلك يقومون بحقنه داخل الصورة المراد إرسالها للضحية ومن ثم بعد ارسالها للضحية ونقره عليها يقوم الفيروس بالعمل ويتم اغلاق الحساب الخاص به على فيس بوك ، ولكن هذه الطرق نادرة جداً وﻻ يستخدمها سوى الهكر ذوي الخبرات العالية والمتمكنين في هذا المجال من أجل تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه .

كيف يتم ارسال الصورة الملغمة : 

الطريقة الأولى : 
- يتم ارسال الصورة الملغمة من قبل الشخص المخترق عبر أي برنامج أو تطبيق محادثة مثل واتساب ، بعد ذلك يقوم بإقناع الضحية لكي يرسلها لشخص معين أو لإعادة إرسالها إليه عبر ما سنجر ، وبمجرد أن يقوم الضحية بإرسال الصورة لأي شخص كان عبر ماسنجر يتم إغلاق حسابه مباشرة وفي بعض الأحيان يتم تعطيله الى الأبد و الأحيان الأخرى يتم تعطيله مؤقتأً .

الطريقة الثانية : 
- هنا يقوم الشخص المخترق بعد تواصله مع الضحية وإرسال الصورة له ، بإقناعه على أن يقوم بنشر الصورة على حسابه في فيسبوك أو تعينها كصورة ملف شخصي ، وأيضأً بعد أن يقوم بهذه الخطوات يتم إقاف حسابه على فيس بوك وتعطيله إما مؤقتاً لمدة تصل الى 45 يوم وإما أن يتم تعطيله الى الأبد .


- هذا هو كل شيء باختصار مفيد وبدون تعقيد حول تطير حساب فيس بوك بصورة ملغمه ، وسأضع لكم بعض الصور التي تستخدم في إغلاق الحسابات للتعرف عليها ضمن هذا الموضوع ، فأتمنى أن ينال إعجابك هذا الشرح وأن تكونوا قد استفدتم منه فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة وفي أمان الله .

رابط تحميل الصور من هنـا .
رابط تحميل بديل من هنـا





author-img
Ammar Ahmad

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • تبة photo
    تبة15 سبتمبر 2020 في 10:29 ص

    ممكن اصير صديقك

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown9 ديسمبر 2020 في 2:41 ص

    ممكن رقمك

    حذف التعليق
    • غير معرف11 يناير 2021 في 7:07 ص

      مرحبا انا في عندي شخصين بدي كير حساباتهم عالفيس ممكن تساعدني لانهم مزعجين كثير وضروا كتير ناس وبكون ممنونتك وجزاك الله خير على مساعدتي

      حذف التعليق
    • Hayat photo
      Hayat2 فبراير 2021 في 1:29 م

      وهل التهكير بهذه الطريقة له استعادة للحساب ؟؟

      حذف التعليق
      • غير معرف4 يونيو 2022 في 4:07 م

        Thank you, it's work

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent