recent
أخبار ساخنة

روابط مواقع الديب ويب والدارك ويب مجانية ومدفوعة 2021 deep web

الصفحة الرئيسية

روابط مواقع الديب ويب والدارك ويب مجانية ومدفوعة 2021
مواقع الديب ويب 2019
رابط دخول الديب ويب
روابط الديب ويب 2019
الربح من الديب ويب
روابط مواقع الإنترنت المظلم
روابط مواقع الإنترنت المظلم 2019
روابط الغرف الحمراء في الديب ويب
deep web
مواقع الديب ويب 2019
مواقع القتل في الديب ويب
مواقع تعليم الهكر على الديب ويب
روابط الديب ويب 2019
رابط دخول الديب ويب
مواقع الديب ويب 2020
روابط الغرف الحمراء في الديب ويب
الربح من الديب ويب
روابط مواقع الديب ويب والدارك ويب مجانية ومدفوعة 2020


- مرحباً بكم متابعينا وزائرينا على قنوات و مدونة القرصان الإلكتروني للتعليم في درس جديد نقدمه لكم اليوم وهو حول أقوى مواقع على الديب ويب لعام 2020 ، حيث سنقدم لك عزيز الزائر والمتابع لنا من كل مكان ، مجموعة روابط ديب ويب 2021 قوية جداً deep web ولم يتم ذكرها الى الآن في المحتوى العربي بشكل عام ومنها مجانية ومنها المدفوعة لك مجاناً  والمزيد تجده أيضاً في الأيام المقبلة على القرصان الإلكتروني للتلعيم .


- ﻻ بد أنك بحثت كثيراً عن روابط مواقع الهكر في الانترنت المظلم   أو روابط مواقع أخرى غريبة ولكنك لم تجد أي رابط يقودك إليها سواء كان هذا على الديب ويب أو الدراك ويب في الانترنت المظلم  أو ربما قد وجدت رابط الغرفة الحمراء وبعض الروابط الأخرى التافهة ، وسواء كان هذا روابط تعليم الهكر أو روابط برامج الهكر في ديب ويب أو رابط فيروسات وأسلحة الهكر في الدراك نت وغيره ، فلا بأس أنت هنا الآن في المكان الصحيح ، حيث نقدم لك قائمة بروابط و مواقع ديب ويب دارك ويب لعام 2020 ، حيث أنني وجدتها بنفسي وتعبت عليها من خلال بحثي على الشبكة المظلمة أياماً وأيام ولكن ضع في علمك قبل كل شيء أننا هنا نقدم محتوى من أجل غرض التوعية الأمنية ومن أجل حب الفضول لا أكثر ولسنا مسؤولين عن أي شيء غير قانوني وينتهك حقوق الآخرين أو مخالف للسياسات ، وبعدها هيا بنا لاستكشاف هذه المواقع الغريبة سطراً بسطر .


- ديب ويب:

- حسناً جميعنا سمع عن الشبكة المظلمة أو التي تعرف بالعالم الرقمي السفلي أيضاً ، بغض النظر عن أسمائها المعروفة والمتداولة ديب ويب دارك ويب والتي يمكن الولوج إليها عن طريق متصفح يدعى تور أو البصلة والذي يعتبر هو البوابة الأساسية للدخول الى هذه الشبكة أي تور ليس الشبكة بنفسه ولكنه المفتاح للدخول الى هذه الشبكة والذي تم إنشائه من قبل أشخاص مطورون أحرار طالبوا بالحصول على حرية أثناء التصفح ، حيث يعتبر متصفح تور عبارة عن متصفح موزيلا فيرفُكس ولكنه تم تطويرها بشكل مختلف من أجل تصفح آمن و حماية للخصوصية لكل من يستخدمه ولا يمكن للسلطات والمخترقين تعقبه .

- الدارك ويب :

- الانترنت المظلم أو الدراك ويب والذي يعرف بالانجليزية بـ ( Dark web ) هو عبارة عن محتوى الشبكة العنكبوتية العالمية التي تعرف اختصاراً بـ www ، ولكنه يختلف تماماً عن الانترنت الذي نعرفه ، فهو جزء كبير من الانترنت مخفي تماماً ولا يمكن لأي مستخدم عادي أن يصل إليه عن طريق متصفح مثل كروم أو غيره ، حيث أنه عبارة عن شبكات صغيرة من نوع صديق لصديق او كما يعرف بـ F2F و ند لند P2P بالإضافة الى شبكات ذات شعبية مثل تور وفرينت وآي 2 بي ، ويديرها منظمات عامة أو أفراد ، ويعد الانترنت المظلم شبكة مشفرة أي يعمل على نظام تشفير لا يمكن لأحدٍ تعقبه مثل شبكة تور التي اطلق عليها نظام مشفر باسم " أونيون لاند " ( onionland ) والتي تعني " أرض الأونيون " أو البصلة ، حيث أنك ستلاحظ أغلب عناوين المواقع في الشبكة المظلمة تنتهي بـ .onion وليس بـ .com  أو .net وأمثاله وإن حاولت تشغيل الرابط الخاص بالشبكة المظلمة على أحد المتصفحات العادية فلن يعمل معك وهذا دليل على أنه مشفر تماماً وغير قابل للفهرسة ولا يمكن الوصول إليه.

- وهناك ملاين المواقع المشفرة المتنوعة في مجالات كثيرة مثل السياسة والقتل والخطف والقرصنة والمخدرات وبيع الأعضاء وغيرها ، وهي مواقع مشفرة لا يمكن لمتصفحات ومحركات البحث مثل غوغل و بنك وياهو أن تقوم بأرشفتها كما ذكرنا سابقاً، ولا يمكن الوصول الى هذه الشبكة إلا عن طريق المتصفح تور والذي شرحناه سابقاً .

- روابط ديب ويب 2020 :

- بعد أن عرفنا قليلاً عن الديب ويب و الدارك ويب دعونا الآن نتعرف على أقوى وأكثر المواقع الغامضة هناك مع شرح لكل موقع ومهمته .

- مواقع شبيهة بالغرفة الحمراء :

- الغرفة الحمراء :

الغرفة الحمراء

- إن كنت من متجولي الأنترنت ومستكشفيه فبتأكيد سمعت عن موقع الغرفة الحمراء التي يشاهده الأشخاص المختلين عقلياً وأمثالهم ، فهو عبارة عن موقع على الانترنت المظلم في دارك ويب يقدم خدمات مشاهدة لأشخاص يتم تعذيبهم وقتلهم بشكل بشع وغير مناسب سواء من كافة الأعراق والجنسيات وكباراً وصغاراً وذلك كله مقابل مبالغ من المال على حسب المشاهد ، فاذا اردت المشاهدة سوف تقوم بالدفع مبلغ قيمته 300$ وإن أردت المشاهدة وأمر بعض الأشياء كصفع وغيره سوف تقوم بدفع مبلغ قدره تقريباً 1000$ وإن كنت أن تريد أن تصبح ماستر أو يسمح له بفعل أي شيء مثل تكسير العظام وغيره سوف تقوم بدفع مبلغ من 7000$ الى 20000$ ، والدفع كله عبر بيتكوين حصراً .

- موقع أون كراوند underground :

underground

- هو موقع آخر يحتوي على فيديوهات تعذيب جاهزة أي تم تصويرها من قبل وبكافة الأشكال ، وهو شبيه جداً بالغرفة الحمراء ولكنه يختلف بأن الموقع السابق يقدم بث مباشر و يستطيع المختل عقلياً أن يصبح قادراً طلب قتل الشخص على حسب ما يريد أما في هذا الموقع يقدم فقط خدمة مشاهدة الفيديوهات مقابل مبلغ من المال والدفع أيضاً عبر بيتكوين.

- موقع Japanes Lady Extermination :

Japanes Lady Extermination

- هو موقع آخر من مواقع القتل والتعذيب ولكن بشكل يختلف عن السابق ، حيث أن في هذا الموقع الغريب الذي يعق في أعامق دارك نت أفلام قتل وتعذيب ولكن بشكل حقيقي أي ليس تمثيلاً بتمثيل ، وأغلب هذه الأفلام هي لأشخاص يابانيين حيث أن الموقع بنفسه هو موقع ياباني أي ليس أجنبياً ، والموقع كحالي سابقيه يوجد العديد من الأفلام المرعبة التي تتحدث عن القتل والتعذيب وغيره ولكن يجب عليك دفع بيتكوين اولاً وبعدها تستطيع تحميل أي فلم تريده مجاناً .

- موقع Rapist-Real Rape :


- موقع يعتقد بأنه تابع لموقع الغرفة الحمراء حيث أنا حاله كحاله يعتمد على تقديم بث مباشر للأشخاص وذلك بعد اختيار الخطة والدفع عبر بيتكوين .

 - موقع Snuff Cinema  :

Snuff Cinema

- موقع آخر مرعب في الدارك نت وشبيه للمواقع السابقة الموقع تم اجاده حديثاً ولم بعرف عنه شيء حتى الآن ، ولكن يقدم خدمة المشاهدة بعد الدفع عبر بيتكوين  .

- موقع Horrible Videos :

Horrible Videos

- هو الموقع الوحيد الذي تم العثور عليه حالياً مجاناً داخل أعماق الانترنت المظلم ،  حيث أنه يقدم فيديوهات مؤلمة ومرعبة ويتم نشرها بشكل مستمر على الموقع ، و الموقع لا يتطلب دفع بل انه مجاني تماماً ، ولكن بالنسبة لي لا أنصحك بالدخول إليه لأنك ستعرض نفسك للخطر .

- مواقع الهكر على الديب ويب :

- موقع Dark Web Hackers :

Dark Web Hackers

- هو واحد من أقوى وأشهر المواقع على الدارك نت في الانترنت المظلم ، حيث يقدم لك خدمة اختراق أي شيء تريده سواء حساب معين أو جهاز معين أو حتى عمل هجوم لتدمير موقع ما ، وهما شخصان يمتلكان أسماء مزيفة باسم Vladimir  و George ولكل شخص منهما مهنته الخاصة وطريقته في العمل ، ويمكنك أيضاً استئجار أحدهما ليعمل معك بمدة شهر كامل بساعات معينة لتنفيذ هجمات تطلبها أنت منه ، ولكن هذا كله مقابل المال وأسعارهم مرتفعة جداً ويقبلون الدفع عن طريق بيتكوين .

- موقع Professional Hackers :

Professional Hackers

- هو موقع آخر ذات مهارات عالية في الاختراق والقرصنة ، حيث يقدم خدمات مثل اختراق البريد الإلكتروني والحساب الخاصة وحتى العامة وغيره ، ويتم الشراء عن طريق بيتكوين .

- موقع PirateCRACKERS :

PirateCRACKERS

- هو أيضاً موقع يضم فريق من القراصنة المحترفين الذين يقدمون لك خدمة قرصنة أي جهاز أو حساب أو بريد إلكتروني الى غيره مقابل مبالغ لا بأس بيها ، ويتم شراء الخدمة عن طريق عملة بيتكوين .

- أفضل مواقع تعليم الهكر :

- موقع تور أم Torum  :

Torum

- يعد موقع تور أم من المواقع الرائعة على دارك نت حيث بإمكانك تعلم القرصنة الأخلاقية مجاناً هناك ، فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتسجيل بالموقع و البدأ بالتعلم .

- موقع زيرو دي دوت تودي 0Day.today :

0Day.today

- هو من المواقع القوية والمفيدة جداً في ديب ويب تستطيع من خلاله متابعة الثغرات التي يتم اكتشافها حديثاً لأغلب الأنظمة وتحميلها والتعامل معها ، كما أن الجميل في هذا الموقع يدعم أكثر من لغة ومنها اللغة العربية ، ويوجد داخل الموقع ثغرات مدفوعة وأخرى مجانية .

- مواقع الديب ويب :

- موقع Snippets :

Snippets

- هو موقع رائع جداً على ديب ويب حيث أنه شبيه جداً بموقع غيت هوب صاحب المشاريع والسكربتات المدفوعة ولكنه يختلف عنه بأنه يتميز بسكربتات قوية جداً ولا يشمل سوى لغات البرمجة Python , Bash , Js , PHP فقط ، ويقدم لك على كل سكربت وصف كامل لطريقة الاستخدام مع فيديو تعليمي مجاناً .

- موقع Torrentz2 :

Torrentz2

- موقع آخر جميل على ديب ويب يقدم لك أكثر من 10 آلاف دورة مدفوعة الثمن مجاناً تم تسريبه من منصة يوديمي الشهيرة ، ويمتلك واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام ولا يتطلب أي أموال .


شاهد المواقع 

- حسناً أظن أن هذا يكفي اليوم وهناك الكثير لم نذكره وتركناه لدرس قادم ، فإذا أعجبك الموضوع فضلاً شاركه مع أصدقائك وإن أردت المزيد أخبرني بالتعليقات لنقوم بنشر المزيد والأفضل ، فشكراً لك على زيارتك لنا ونتمنى منك أن تصبح واحداً من فريقنا وتنضم لنا عبر قنواتنا في تيليجرام و يوتيوب ليصلك الأفضل دوماً ونراك في شرح جديد .

  <<<< رابط تحميل المواقع من هنـــا  >>>>
 <<<< رابط بديل من هنـــا >>>>
باسوورد فك الضغط هنا

لسنا مسؤلين عن أي سوء استخدام وهذا كله من أجل التعرف و التوعية و التحذير من هذه المواقع الخطرة 


author-img
Omar Mohmad

تعليقات

24 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Mosaab.djeddi photo
    Mosaab.djeddi11 سبتمبر 2020 في 5:08 ص

    ارسل كلمة سر فك ضغط ملف الروابط

    حذف التعليق
  • نعم photo
    نعم8 أكتوبر 2020 في 6:51 ص

    برجاء نشر مواقع الشراء وتوضيح كيفية الشراء من هذه المواقع وهل هى امنة ولها مصدقية من عدمه والربح من هذه المواقع .

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown15 أكتوبر 2020 في 11:40 ص

    كلمة سر خاطئة

    حذف التعليق
    • غير معرف17 ديسمبر 2020 في 4:30 م

      اخي اريد مواقع غير نصابة لشراء خدمات معينة مثل تحويلات اموال او غيرها

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown6 يناير 2021 في 7:10 ص

        هل الدخول من الأجهزة الحديثة بعد التأمين الكلي خطر...لقد دخلت من جهازcore prime
        ولكن لم اعد اذكر الرابط الذي استعملته فقد وجدت بداخله ما يزيد عن 150 رابط لمواقع مختلفة...هل بامكانك مساعدتي واعطائي شيء مشابه

        حذف التعليق
        • Ammar Ahmad photo
          Ammar Ahmad26 يناير 2021 في 10:13 ص

          نعم خطر و لا أنصحك بذلك ، إذا اردت استخدم جهاز لا يحتوي على بيانت تريد أن يطلع عليها غيرك ( خاصة ) .

          حذف التعليق
        • رجاءً photo
          رجاءً10 يناير 2021 في 6:05 م

          اخي اريد رابط مباشر لتحميل الروابط

          حذف التعليق
          • Ammar Ahmad photo
            Ammar Ahmad26 يناير 2021 في 10:13 ص

            شاهد طريقة تخطي الروابط المختصرة او تعال الى تيليجرام تجدها بشكل مباشر .

            حذف التعليق
          • Abood photo
            Abood24 يناير 2021 في 9:26 ص

            أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown20 يونيو 2021 في 1:48 ص

              موقع هوريبل ممكن شرح طريقة مشاهدة الفيديوهات لقد قمت بالتسجيل بإسم وعنوان بريد وهمي إلا أنه لا يكمل التسجيل ويكتب لي يجب أن توافق على شروط الخدمة .. ارجو الرد

              حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown28 يونيو 2021 في 8:46 ص

              احتاج الى روابط تعليم الهاكنك

              حذف التعليق
              • لماذ messi الافضل في التاريخ photo

                الرابط لا يعمل ايمكنك ارسل لي جميع الروابط في تيلجرام

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown7 أغسطس 2021 في 5:38 ص

                  ارسل لي الروابط تلغرام هنا لا يفتح 🙂💛.

                  حذف التعليق
                  • مدونة اسرار الهكر photo
                    مدونة اسرار الهكر10 أغسطس 2021 في 7:28 ص

                    نعم صحيح طريقة اختصار الروابك سهل جدا

                    حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknown11 أغسطس 2021 في 10:50 م

                      احتاج لرابط تعليم الهاك

                      حذف التعليق
                      • غير معرف4 مايو 2022 في 5:46 ص

                        كيف افتح الروابط

                        حذف التعليق
                        • غير معرف9 مايو 2022 في 12:13 م

                          أريد رابط هكر لحسابات اخر

                          حذف التعليق
                          • غير معرف21 ديسمبر 2022 في 6:17 ص

                            الرابط مو شغال

                            حذف التعليق
                            • الكترونيات.tech photo
                              الكترونيات.tech28 مايو 2023 في 3:01 ص

                              ممكن حل مشكلة بطى التور اثناء الفتح وحل مشكلة الشبكة والجسر على تور

                              حذف التعليق
                              • غير معرف24 يوليو 2023 في 7:41 م

                                🔪

                                حذف التعليق
                                google-playkhamsatmostaqltradent