recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Assassins Creed Rogue للكمبيوتر .

الصفحة الرئيسية
 تحميل لعبة أساسين كريد روج للكمبيوتر 
تحميل لعبة Assassins Creed Rogue  برابط تورنت للكمبيوتر  




    Assassin’s Creed Rogue هي لعبة فيديو تاريخية من نوع أكشن ومغامرات وتسلل في عالم مفتوح من تطوير يوبي سوفت صوفيا وإصدار يوبي سوفت. وهي الدفعة السابعة الرئيسية في سلسلة ألعاب أساسنز كريد، وتتمة لـ أساسنز كريد IV: بلاك فلاغ الصادر عام 2013 وتقع أحداثها قبل أحداث أساسنز كريد III الصادر عام 2012 وتكون مهمتها النهائية مقدمة لـ أساسنز كريد يونيتي الذي صدر عام 2014. صدرت اللعبة أولاً على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 في نوفمبر وديسمبر من عام 2014، وبعدها صدرت اللعبة على مايكروسوفت ويندوز في مارس عام 2015. وهو آخر جزء رئيسي من السلسلة يصدر على أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3.

تقع أحداث اللعبة في منتصف القرن الثامن عشر خلال الحرب الفرنسية والهندية ويتتبع فصول من حياة شاي باتريك كورماك والذي كان تابعاً لطائفة الأساسنز قبل أن ينضم إلى تنظيم فرسان ¤الهيكل. وأسلوب اللعبة مشابهة لأسلوب بلاك فلاغ إلى حد كبير مع مزيج من الإستكشاف البحري على متن السفن والإستكشاف البري مع بعض الميزات الجديدة والمهمات الجانبية.

صور من داخل اللعبة :

Assassin's Creed Rogue-8






* اسم اللعبة : Assassin’s Creed Rogue .
* نوع اللعبة : مغامرات .
* نوع التحميل : تورنت .
* شكل التحميل: ISO .
* النظام المطلوب : Windows .
* الحجم : 5.88 GBs .
* اللغات المتوفرة داخل اللعبة : الهولندية – الإنجليزية – الفرنسية – الألمانية – الإيطالية – اليابانية – البولندية – البرتغالية – الإسبانية – الإسبانية (المسكيك).


google-playkhamsatmostaqltradent