recent
أخبار ساخنة

جلب زوار حقيقين لموقعك أو مدونتك 2019

الصفحة الرئيسية

جلب زوار حقيقين لموقعك أو مدونتك 2019

زوار
زيادة مشاهدات اليوتيوب

ان كنت من عشاق التدوين وتمتلك مدونة أو موقع على الانترنت وتحتاج الى زيادة أرباحك أو حتى تخفيض ترتيب موقعك أو مدونتك في ألكسا وظهور موقعك في نتائج البحث ؟ .
هذا ما سنتحدث عنه اليوم ونتطرق إليه .

اليوم جلبنا لكم أفضل  طريقة مجانية لجلب زوار لموقعك أو مدونتك أو حتى رفع نسبة المشاهدات في قناتك على اليوتيوب وذلك من خلال خطوات بسيطة تقوم بها .

نتيجة بحث الصور عن جلب زوار لموقعك

الطريقة التي سأشاركها معكم هي من خلال موقع رائع جداً يمنحك زوار حقيقين من كافة أنحاء العالم ، وآلية عمل الموقع تعتمد على جمع النقاط "وسنشرح هذا بالتفصيل " وهذه النقاط تقوم بتحويلها الى زوار حقيقين لموقعك . 
كيف يمنحني زوار حقيقين من خلال النقاط التي أقوم بتجميعها ؟
يمنحك هذا الموقع برنامج خاص به تستطيع تحميلها وتثبيته أما على ويندوز أو لينكس من ثم تقوم بتشغيلها ، وأثناء تشغيلك للبرنامج سيقوم الموقع بعرض مواقع أخرى لك في هذا البرنامج أي انه سيعرض عليك مواقع أخرى لأشخاص آخرين قد قاموا بالتسجيل في هذا الموقع من أجل أن تشاهدها أنت وتتعرف إليها ، وعند مشاهدتك لكل موقع تحصل على نقاط وبعد الحصول على نقاط تستطيع أن تقوم بإضافة موقعك أنت أو مدونتك ليشاهدها الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون نفس الموقع ، أي عملية الموقع ببساطة هي تبادل المواقع أو المدونات في ما بين الأشخاص  .
كيفية استخدام الموقع ؟ :
* قم بالتوجه الى الموقع من خلال النقر على  hitleap .
* بعد ذلك قم بإنشاء حساب في الموقع ومن ثم قم بتسجيل الدخول الى الموقع حتى تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع .



* بعد تسجيل الدخول الى الموقع قم بالتوجه الى خيار " Earn Traffic " من ثم قم بالنقر على "DOWNLOAD FOR WINDOWS" كما في الصورة وذلك لتحميل البرنامج الخاصة بهم .



* بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج ومن ثم قم بتشغيلها وسيطلب من تسجيل الدخول قم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الي قمت بتسجيل الدخول إليه في الموقع .

* بعد تسجيل الدخول سيظهر معك البرنامج كما في الصورة ، قم بالقر على كلمة "START EARNING HITS"



* الآن لقد انتهينا من البرنامج وهو الآن يقوم بجمع النقاط من خلال عرض المواقع لك ، قم بإخفاء البرنامج وعد للموقع مرة أخرى لإضافة موقعك أو مدونتك ليبدأ الزوار بمشاهدته وذلك من خلال التوجه الى خيار " My Websites " كما في الصورة .



* بعد ذلك قم بالنقر على خيار "ADD NEW WEBSITE " كما في الصورة .



* ومن ثم قم بوضع عنوان مواقع او رابط المدونة الخاص بك كما في الصورة .



* من ثم قم بالنزول الى أسفل الموقع وقم بالنقر على "SUBMIT"  كما في الصورة .



* والآن قم بالذهاب الى الموقع الخاص بك وراقب الإحصائيات وستلاحظ أن هناك حركة مرور حقيقية أما من محرك بحث غوغل أو محرك دك دك غو أو غيرها .

الى هنا ينتهي الشرح نتمنى أن ينال إعجابكم ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد غيرك وإذا كان لديك أي استفسار اتركه لنا في التعليقات وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن إن شاء الله .




google-playkhamsatmostaqltradent