recent
أخبار ساخنة

موقع لتعلم البرمجة في 7 أيام Learn programming

الصفحة الرئيسية

موقع لتعلم البرمجة في 7 أيام  Learn programming
تعلم البرمجة
شرح تصميم تطبيق
تصميم موقع
البرمجة
برامج
Learn programming
Programming
Learn programming quickly
موقع لتعلم البرمجة في 7 أيام  Learn programming


- السلام عليكم وأهلا بكم من جديد أعزاءنا المتابعين في درس جديد على القرصان الإلكتروني للتعليم ، في درس اليوم سنتحدث عن موقع جميل لتعلم البرمجة في 7 أيام فقط ، ويرجع ذلك بالتأكيد الى عزمك ومتابعتك للدروس ، إذاً تابع معي حتى تتعرف على الموقع بالتفصيل وماذا يمكن أن تتعلم به .

- هناك العديد من الأشخاص المبتدأين في المجال التقني عامةً وفي البرمجة خاصةً يبحثون عن طريقة سريعة لتعلم البرمجة ودائماً ما يطلبون أن يتعلموا بسرعة وتدفعهم إراداتهم الى الاستعجال في شتى أنواع الأمور وهذا أمر طبيعي ولقد ذكره الله عز وجل وقال في كتابه الكريم (((خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ))) سورة الأنبياء الآية "37"  ، وبناءً على هذا تم إنشاء هذا الموقع الذي سنشرحه اليوم والمسمى بـ البرمجة في 7 أيام  لمساعدة الأشخاص المبتدأين في تعلم البرمجة بشكل سريع ، وعندما أقول بشكل سريع أي أنه لا أقصد أنهم سيعلمونك أشياء بسيط أو لمحة عن البرمجة ، لا بالعكس بل إنما ستتعلم في موقع البرمجة في 7 أيام  لغة التش تي أم أل HTMl وكذلك لغة البرمجة سي أس أس CSS وأيضاً لغة البرمجة الرائعة جافا سكربت JavaScript وليس هذا فحسب وبل ستتعلم كيف تبني تطبيقاً احترافياً سواء لأجهزة الأندرويد أو الآي فون ، وكل هذا من خلال دروس وشروحات مصورة فيديو وكلها بالمجان .

ماذا ستتعلم في موقع البرمجة في 7 أيام :

- ستتعلم في الموقع الأشياء التالي :

- اليوم الأول :

ستتعلم فيه أساسيات لغة البرمجة أتش تي أم أل HTML  وفي الواقع أنا لا أسميه لغة برمجة 😄 لأنه سهلة والأكواد البرمجية الخاصة به بسيطة وسهلة الفهم .

- اليوم الثاني :

 ستتعلم فيه لغة البرمجة سي أس أس CSS انطلاقاً من الأساسيات الخاصة بها ، وكما نعم لغة البرمجة CSS هي اللغة الخاصة بتزين المواقع الإلكترونية كإضافة الألوان وضبط الخطوط وغيرها.

- اليوم الثالث:

 ستتعلم في اليوم الثالث لغة البرمجة الأكثر من رائعة وهي لغة الـجافا سكربت JavaScript وجميعنا يعلم أن هذه اللغة تعتبر حركة الويب بشكل عام فمن دونها الموقع فاشل .

- اليوم الرابع :

سترى ثمرة ما تعلمته في الأيام السابقة الثلاث حيث أنه ستتعلم كيف تبني الموقع الخاص بك باستخدام لغات البرمجة التي تعلمتها في الأيام السابقة ومن ثم حجز استضافة ورفع الموقع عليها ليصبح على الانترنت .

- اليوم الخامس :

ستتعلم تقنية كوردوفا Cordova وهي تقنية تمكنك من بناء وتصميم تطبيقات الهواتف المحمولة ولكن لن أشرح لك عنها حتى لا أطيل عليك الموضوع وتستطيع التعرف عليها أكثر  من خلال زيارة المقال هنــــــــــــــــــــا .

- اليوم السادس :

ستتعلم كيف تطوير التطبيق الخاص بك باستخدام التقنية السابقة Cordova .

- اليوم السابع والأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر:

 ستتعلم كيف تتعامل مع قواعد البيانات MySQL وربطها في التطبيقات والمواقع .

للمزيد حول الموقع شاهد الفيديو التالي بالتركيز



 >>>رابط الموقع من هنـــا أو من هنـــــا <<<
- الى هنا نكون قد انتهينا من درسنا اليوم أتمنا أن ينال إعجابكم وأتمنى أن تستفيدوا منه ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء فهذا الشيء يهمنا ويشجعنا ولماذا يهمنا ويشجعنا لأنه كلما اتسع مجال المحتوى العربي سيكون لنا فخرٌ بذلك ، أيضاً لا تنسى الاشتراك في قناتنا على التيلجرام ليصلك كل جديد أولً بأول ودمتم في حفظ اللـــــــــه .

author-img
Omar Mohmad

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Ahmed ALSgody photo
    Ahmed ALSgody24 ديسمبر 2019 في 4:46 م

    الموقع مش شغال

    حذف التعليق
    • Ammar Ahmad photo
      Ammar Ahmad9 يناير 2020 في 1:12 ص

      اخي الموقع يعمل ولكن الرابط مختصر ، اذا لا تعرف كيف تختصره او الانترنت لديك ضعيف ، اكتب في البحث :
      تعلم البرمجة في 7 ايام
      وسيظهر معك الموقع المذور في الشرح .

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent