recent
أخبار ساخنة

تحميل و تثبيت كالي لينكس kali linux 2020 على نظام وهمي


تحميل و تثبيت كالي لينكس kali linux 2020 على نظام وهمي
kali linux 2020.1 vmware


- مرحباً مجدداً أيها المتابعين والزائرين الأحباء ، سوف نتعلم اليوم درس جديد وهو عن تحميل و تثبيت كالي لينكس kali linux 2020 على نظام وهمي باستخدام VMware .

- في البداية وقبل كل شيء توجه الى هذا الموضوع السابق تحميل وتفعيل فيم وير vmware workstation pro 2020 وقم بتحميل برنامج vmware .

- ما هو كالي لينكس :

- كالي لينكس ويعرف بالإنجليزية Kali Linux وهو عبارة عن بيئة نظام تشغيل مثلها مثل نظام ويندوز وماك ولكنه يختلف بأنه مبني على نواة مختلفة وهي ديبيان و مفتوح المصدر أي قابل للتطوير بخلاف أنظمة التشغيل الأخرى مثل نظام ويندوز الشهير ، وهو عبارة عن تحديث أو تطوير للتوزيعة السابقة باك تراك والتي كانت مبنية على أوبينتو .

- في ماذا يستخدم كالي لينكس :

- يستخدم نظام كالي لينكس Kali Linux في الأمن الإلكتروني والحماية المعلوماتية و اختبار الاختراق ( Penetration Testing ) ، حيث أنه يوجد به العديد من الأدوات والبرمجيات التي تساعدك على كشف الثغرات الموجودة في أنظمة التشغيل والشبكات والأجهزة وعمل اختبار اختراق عليها .

- شرح تحميل وتثبيت كالي لينكس 2020 على نظام وهمي :

- لتثبيت نظام كالي لينكس يتوجب عليك أولاً الرجوع الى هذا الشرح و تحميل البرنامج الذي سيوفر لنا عمل بيئة وهمية أو كما تسمى نظام وهمي حتى نتمكن من تثبيت كالي لينكس عليه دون أن نأثر على النظام الأساسي الخاص بنا ، ولتحميل البرنامج راجع الشرح السابق تحميل وتفعيل فيم وير vmware workstation pro 2020 .

شرح تثبيت كالي لينكس 2020

- بعد أن تقوم بتحميل البرنامج السابق وتثبيته ، اتبع الخطوات الموجودة في الفيديو خطوةً بخطوة حتى تتمكن من تثبيت كالي لينكس 2020 بشكل صحيح وبدون أخطاء .


- اذا واجهتك مشكلة في التحميل شاهد الشرح التالي من على يوتيوب .




google-playkhamsatmostaqltradent