recent
أخبار ساخنة

برمجة اداة ارسال رسائل مزعجة في بايثون للمرح

الصفحة الرئيسية

 

برمجة اداة ارسال رسائل مزعجة في بايثون

 

- مرحباً و أهلاً بكم  معنا في القرصان الإلكتروني للتعليم حيث لا نظام آمن معنا ، سوف نشرح اليوم عن كيفية برمجة اداة ارسال رسائل مزعجة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي سواء واتساب فيس بوك انستقرام تويتر أياً كان يمكنك ارسال رسائل عبره باستخدام بايثون فقط و في بعض الأسطر ، فإذا أردت التعرف على هذا الأمر تابع الى النهاية و حتماً لن تخرج من هذا المقال إلا و ستستطيع أن تبني الأداة بنفسك و تطوير عليها .

- لقد تكلمنا في دروس سابقة عن لغة البايثون و ما هي بايثون و كيف لك أن تتعلمها و ماذا يمكن أن تصنع بهذه اللغة البرمجية الرائعة  ، ولقد قمنا في دروس سابقة بشرح بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في بايثون مثل أداة التشفير و فك تشفير النصوص ، و كذلك فيروس مزعج لجميع الأنظمة و يمكنك مراجعة هذه الشروحات من العناوين التالية .

شرح انشاء سكربت تشفير و فك التشفير باستخدام بايثون base64

صنع فايروس مزعج باستخدام بايثون وآلية عمل مكافح الفيروسات

- واما اليوم سوف نتعلم صناعة أداة لارسال رسائل مزعجة من باب المرح مع أصدقائك و من أجل التعلم و تقوية مهارتك في البرمجة مع بايثون .

 

كيفية إرسال رسائل سبام :

- هناك العديد من الأدوات التي تمكنك من ارسال رسائل بكم هائل و التي يطلق عليها اسم ( سبام ) أو بريد مؤذي ، و لكن غالباً ما تحدث بعض الأخطاء البرمجية او يتم اغلاق الثغرات التي كان صاحب الأداة قد استخدمها في أداته ، و تتوقف الأداة عن العمل ، وعداك عن أنه لربما تكون مثل هذه الأدوات الضارة هي عبارة عن برمجيات خبيثة تستغلك لسحب بيانتك اثناء استخدامها ، فأنصحك بالإبتعاد عن مثل هكذا أدوات لا تعرف ما هو مصدرها وما هو مكتوبٌ في داخلها من أوامر برمجية ، ولكن إن أردت التعرف على الـ Spam فيمكنك فقط البحث في غوغل عن أدوات سبام و ستجد العديد و العديد من نتائج البحث التي تقودك الى ذلك .

 

ارسال رسائل مزعجة باستخدام لغة بايثون  :

- يمكنك برمجة أداة خفيفة لارسال كم هائل من الرسائل التي أنت من يحددها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي كـ واتساب فيس بوك و غيره ، و كما أنه يمكن لك أن تخصص لهذه الادوات بان تقوم بارسال رسائل عشوائية بشكل كبير جداً لأي شخص كان عبر واتساب مثلاً ، وكل هذا فقط باستخدام لغة بايثون ، و سوف نريكم كيف يمكن لنا ارسائل رسائل مجانا لاي شخص في العالم فقط ببعض الاسطر البرمجية .

 

برمجة الأداة في بايثون :

- لصناعة أداة ارسال رسائل مزعجة في بايثون يتوجب عليك أولاً القيام بتثبيت المكتبة التالية و التي تساعدك على اتمتة الأشياء مثل تشغيل البرامج و ارسال الرسائل و تفريغ البيانات و القيام بأشياء ان تطلبها من هذه المكتبة لتنفيذه ، و لكي تقوم بتثبيته كل ما عليك فعله هو كتابة الأمر التالي في التيرمنال لديك او الـ CMD  " pip install pyautogui " .

 

- بعد ذلك سوف تقوم باستدعاء هذه المكتبة و أيضاً استدعاء دالة سليب sleep من مكتبة الوقت time حتى تتمكن من وضع وقت ما بين الرسالة و الأخرى و الكود سيكون كالتالي :

import pyautogui
from time import sleep

 

- من ثم الآن تبدأ بكتابة الكود الخاص بك و الذي يطلب من المستخدم اسم الرسالة و عدد الرسائل المراد ارسالها و الفاصل الزمني بين الرسالة و الأخرى ، وسيكون الكود على الشكل التالي :

msg = input("Enter Your Msg >> :")
num_msg =
int(input("Chose Your Numbr of Msg >> :"))
time_msg =
float(input("Chose Your Time Of Msg >> :"))


- بعد ذلك الآن سوف تقوم بعمل أمر تكرار للمتغير الذي عرّفته سابقاً " num_msg" و المسؤول عن عدد الرسائل و تعطيه أمر أن يقوم بتكرار الرسائل ابتداءً من الرقم ( 1 ) و ليس من الرقم ( 0 ) ، لأننا بطبيعة الحال كما نعلم بأن الكمبيوتر يقوم بالعد ابتداءً من الصفر ، فإذا تركت الكمبيوتر يقوم بالعد بنفسه مثلاً اذا طلب المستخدم عدد الرسائل ( 5 ) سيكون الناتج  هو ( 4) لأن الكمبيوتر قام بحساب أن الرقم صفر هو ضمن هذه الأرقام ، والغاية من أمر التكرار هو حتى يقوم بتكرار مرات ارسال الرسائل التي سيطلبها المستخدم ، أي بمعنى أنه بعد تشغيل البرنامج و ادخال عدد الرسائل من قبل المستخدم ، سوف يقوم أمر التكرار بالذهاب الى المتغير "num_msg"و يرى ما القيمة التي وضعها المستخدم و يقوم بتكرارها و سيكون الكود كالتالي :

for num in range(num_msg + 1 ):
   

 

- الآن سوف نقوم باستدعاء الأمر التالي من مكتبة pyautogui وهو المسؤول عن كتابة النص ضمن مربع الارسال : 

pyautogui.typewrite(msg) 

- و من ثم نقوم بأخذ الفاصل الزمني الذي حددها المستخدم من خلال الأمر التالي ضمن مكتبة time:

sleep(time_msg) 

 

- و بعدها نستدعي الأمر الآخر من مكتبة pyautogui و هو مسؤول عن تشغيل مفتاح معين في الكيبورد او الماوس وغيره ، و نطلب منه ان يقوم بالنقر على زر انتر من خلال كتابة نص " enter"  :

pyautogui.press('enter')

 

- وأخيراً سوف نقوم بجلب الفاصل الزمني مرة أخرى من مكتبة time لوضع وقت بين الرسائل:

sleep(time_msg)

 

- و الآن قم بتشغيل البرنامج و تأكد من أنك قد قمت بفتح صفحة الرسائل في فيس بوك او واتساب او انستاغرام ، و تأكد أيضاً انك تقوم بالوقوف ضمن مربع البحث و ابدأ بتجربة الأداة .

 

لتسهيل الأمر عليك أكثر وضعنا لك فيديو بسيط نتمنى ان تستمتع بمشاهدته و تستفيد منه 

ملاحظة هامة : حاول ان لا تجعل الفاصل الزمني قصير جداً عند استخدامك للأداة او ان تقوم بتشغيل الأداة و أنت غير متواجد ضمن مربع الارسال تجنباً لأي خطأ .


ملاحظة هامة : نحن لا نتحمل أي مسؤولية في استخدام ما نقوم بشرحه ضمن مدونتنا و لا نسمح بذلك ، و إنما كل ما نقوم بنشره هو بهدف التوعية الأمنية الإلكترونية و تقوية المهارات البرمجية لدى الأشخاص .

- كان هذا شيء سريع و خفيف نستعرضه معكم عن كيف يمكن برمجة أدوات مثل سبام spam او أدوات لارسال رسائل مجاناً او أياً ما تريد تسميته ، و يمكنك أنت الآن ان تقوم بالإبداع به و محاولة التطوير عليه مثل أن تجله قادراً على ارسال رسالة الى جميع الاصدقاء دفعة واحدة دون تدخل منك وغيره ، فنتمنى أن نكون قد وفقنا لك في شرحنا اليوم و فضلاً لا تنسى مشاركة الموضوع مع الأصدقاء و على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لديك لنحترف البرمجة معاً و دمتم سالمين .

>> رابط الأداة من على github مباشرة <<

author-img
Ammar Ahmad

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف24 نوفمبر 2020 في 11:22 م

    السلام عليكم، لاحظت انك صاحب هذه المدونة اكثر شهص عربي يعرف بالهاكر على الانترنت، لذلك اود ان اسألك هل فعلا هناك اوامر termux لعمل فيز مشحونة؟؟
    ارجوا منك الرد وشكرا��

    حذف التعليق
    • Omar Mohmad photo
      Omar Mohmad25 نوفمبر 2020 في 3:28 م

      اشكرك ، بالنسبة لسؤالك ، كلا لا يوجد مع الأسف يا صديقي .
      بالتوفيق

      حذف التعليق
    • غير معرف15 يناير 2021 في 2:45 ص

      هل بمكن ان يخترق شخص الواتساب ويصل الي الرسائل

      حذف التعليق
      • Omar Mohmad photo
        Omar Mohmad19 يناير 2021 في 9:24 ص

        نعم يمكن ولكن ليس الواتساب فعلياً ولكن الجهاز بالكامل و يقوم بعمل هندسة اجتماعية لسرقة الواتساب ، او سحب قاعدة البينات بمجرد اختراق الجهاز دون أن تشعر .

        حذف التعليق
      • Ibrahim photo
        Ibrahim25 أغسطس 2021 في 5:06 ص

        مرحبا اخي اريد برمجة سكريبت من جوجل بحيث يثوم بالاتصال بالعديد من الارقام التي اعطيها له

        حذف التعليق
        • غير معرف19 أكتوبر 2021 في 6:15 م

          Traceback (most recent call last):
          File "C:\Users\hacd\PycharmProjects\pythonProject\venv\sapm.py", line 1, in
          import pyautpgui
          ModuleNotFoundError: No module named 'pyautpgui'
          الحل اخوي ؟

          حذف التعليق
          • Omar Mohmad photo
            Omar Mohmad20 أكتوبر 2021 في 12:39 ص

            الحل بسيط يا صديقي ، تحتاج فقط الى تثبيت المكتبة و ذلك من خلال فتح تيرمنال أو cmd وكتابة الأمر التالي مع وجود اتصال بالانترنت :
            pip install pyautogui
            بالتوفيق

            حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown3 ديسمبر 2021 في 12:14 ص

            السلام عليكم. عفوا ليش هاي الاداهpyautogui مجاي تنزل علي لموبايل للعلم استخدم تطبيق بايثون 3 ولمن جيت اثبت الاداه متتثبت يكلي غير متاحه للموبال

            حذف التعليق
            • Omar Mohmad photo
              Omar Mohmad3 ديسمبر 2021 في 2:28 م

              عليكم السلام ، اهلاً صديقي، هذه الأداة متاحة فقط للحاسوب ، ولا تدعم أندرويد ، قريباً سنشرح أداة مشابهة لها تعمل لأندرويد .
              بالتوفيق .

              حذف التعليق
            • غير معرف17 يوليو 2022 في 6:46 ص

              لماذا لا تقبل اللغة العربية

              حذف التعليق
              google-playkhamsatmostaqltradent