recent
أخبار ساخنة

رقم صربي للواتس اب مجاناً بثغرة جديدة 2020

الصفحة الرئيسية
رقم صربي للواتس اب مجاناً بثغرة جديدة 2020
صربيا
Globaltel
تفعيل رقم صربي
تفعيل رقم
صربيا
الرقم
تفعيل أرقام
أرقام وهمية


- السلام عليكم وأهلاً ومرحباً بكم من جديد في شرح جديد ومفيد على مدونة و قنوات القرصان الإلكتروني للتعليم ، نرحب بمتابعينا الأحباء وزائرينا الكرماء جميعاً من أين ما كنتم.


- في درس اليوم سوف نتناول معكم شرح طريق تفعيل رقم صربي مجاناً باستخدام ثغرة جديدة مع حلول عام 2020 ، وذلك باستخدام تطبيق  Globaltel الجميل والذي سيكون هو التطبيق الأساسي للحصول على الرقم ، لن نطيل عليكم ننتركم مع نبذة سريعة عن شرح تفعيل رقم صربي وبعدها مع الفيديو الذي يشرح تفعيل الرقم .


- في هذا الشرح سوف نستخدم ثغرة جديدة للحصول على الرقم وذلك باستخدام تطبيقان وهم تطبيق Globaltel والذي بدوره سيكون التطبيق الرئيسي الذي يمنحنا رقم صربي ، وتطبيق SafeUm والذي سيكون دوره هو منحنا رقم وهمي لتفعيل تطبيق Globaltel الرئيسي .


- لماذا استخدمنا تطبيق SafeUm ، قمنا باستخدام التطبيق لكي نحصل على رقم وهمي حتى نفعل التطبيق الأساسي ، وذلك لأن التطبيق الرئيسي لا يسمح لك بالتسجيل إلا باستخدام رقم آخر ، فلذلك استخدمنا تطبيق سيف أوم .


- ننتركم الآن مع الشرح المبسط بالفيديو ، ونتمنى تفجير الفيديو بأكبر عدد من اللايك .


- رابط تحميل تطبيق Globaltel من هنـــا .
- رابط بديل من هنـــا .


- رابط تحميل تطبيق SafeUm من هنــا .
- رابط بديل من هنـــا .

 - اذا واجتك مشكلة في الحصول على الملفات شاهد الشرح التالي من خلال النقر هنـــا


- نتمنى أن يكون الشرح قد أعجبكم لا تنسوا الاشتراك في قنواتنا على يوتيوب وتيليجرام ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم ونراكم في شرح جديد .


google-playkhamsatmostaqltradent